بمشاركة موريتانية.. انطلاق أسبوع المياه السعودي 2026 في جدة

شاركت وزيرة المياه والصرف الصحي، آمال بنت مولود، اليوم الأحد، في افتتاح أعمال أسبوع المياه السعودي 2026 بمدينة جدة، الذي يشهد مشاركة أكثر من خمسة آلاف شخص يمثلون 80 دولة، من بينهم وزراء ومسؤولون حكوميون وخبراء وممثلو منظمات دولية وإقليمية متخصصة في قطاع المياه.
اقرأ الخبر كاملاً في الزهرةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





