نواكشوط: وزيرة التربية تشرف على تخريج دفعة من المعلمين الرئيسيين

الأخبار ميديا: أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء أمس السبت، على حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، وذلك بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخبار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






