وزيرة التربية تشرف على تخرج دفعة جديدة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، الدكتورة هدى باباه، مساء أمس، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، الذي احتضنته مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، بحضور عدد من مسؤولي القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.
نواكشوط: وزيرة التربية تشرف على تخريج دفعة من المعلمين الرئيسيين
الأخبار ميديا: أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء أمس السبت، على حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، وذلك بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط.
تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء اليوم السبت في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين. وكرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعا لهم على مواصلة التميز، وتحفيزا لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، في إطار ترسيخ
وزيرة التربية تشرف على تخرج دفعة جديدة من المعلمين الرئيسيين
-موقع الاستقلال- أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، الدكتورة هدى باباه، مساء أمس، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، الذي احتضنته مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، بحضور عدد من مسؤولي القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.
وأكد مدير مدرسة تكوين المعلمين، محمد الأ