إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد تسجيل 24 وفاة و197 إصابة

أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا رسمياً، عقب تسجيل 197 إصابة و24 حالة وفاة في منطقتي بيمبو ومبايكي جنوب غربي العاصمة بانغي، وفق ما أكده وزير الصحة بيير سومسي.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





