إطلاق برنامج رسمي لترقية النشر والتأليف بموريتانيا

أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، اليوم، برنامجا لترقية النشر والتأليف. وأعلن عن إطلاق البرنامج خلال اجتماع اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، والتي تضم مسؤولين من الوزارة وباحثين متخصصين بالمجال.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





