ولد أجاي: الأشغال في قناة سكام الزراعية تتقدم بوتيرة جيدة وستكتمل في سبتمبر

قال الوزير الأول المختار ولد أجاي، إن الأشغال في مشروع قناة سكام الزراعية تتقدم بوتيرة جيدة، مشيرا إلى أن المشروع يعد من المشاريع الاستراتيجية الهادفة إلى تحقيق السيادة الغذائية وتعزيز الإنتاج الزراعي الوطني. جاء ذلك عبر تدوينة نشرها أمس، بين فيها أن القناة التي يبلغ طولها 32 كيلومترا والممولة بالك
اقرأ الخبر كاملاً في الغديفتح في علامة تبويب جديدةمشروع قناة سكام الزراعية
أطلق الوزير الأول الموريتاني ورشات لإنجاز قناة سكام الزراعية بطول 32 كلم، بهدف تحقيق السيادة الغذائية. من المتوقع أن يكتمل المشروع في سبتمبر 2026، وسيسقي 16 ألف هكتار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










