المدير العام للوكالة القضائية للدولة يذكر المفتشية العامة بالتزامها القانوني بنشر تقريرها السنوي

نواكشوط -شبكة المراقب الإخبارية جدد المدير العام للوكالة القضائية للدولة، أحمد عبد الله، مطالبته للمفتشية العامة للدولة بنشر تقريرها السنوي، مذكّرًا بالالتزام القانوني الذي يفرض عليها إتاحته للرأي العام بعد تقديمه إلى رئيس الجمهورية.
اقرأ الخبر كاملاً في المراقبيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





