وزير الشؤون الإسلامية يعود إلى نواكشوط بعد زيارة عمل للمملكة المغربية

عاد معالي وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي، مساء أمس الجمعة إلى نواكشوط، قادما من المملكة المغربية الشقيقة، بعد زيارة عمل أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين المغاربة حول تعزيز التعاون في مجالات الأوقاف والشؤون الإسلامية.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










