موريتانيا تصادق على إنشاء محطة لتوليد الكهرباك في انجاكو

Screenshot صدّق مجلس الوزراء الموريتاني، أمس الأربعاء، على عقود مشروع إستراتيجي للشراكة بين القطاعين العام والخاص، لإنشاء محطة توليد كهرباء بالغاز ذات دورة مركبة في منطقة “اندياغو”، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاواطًا، وإجمالي استثمارات مالية يناهز 669 مليون دولار. وتتولى شركة “أكوا باور” بموجب المشروع
اقرأ الخبر كاملاً في تابرنكوتيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




