صادرات موريتانيـا من الذهـب تتـجاوز 1.6 مليار دولار سـنوياً

تتجاوز عائدات موريتانيا السنوية من تصدير الذهب 1.6 مليار دولار، متفوقة على صادرات الحديد والأسماك.
اقرأ الخبر كاملاً في أطلس إنفويفتح في علامة تبويب جديدةصادرات موريتانيا من الذهب تتجاوز 1.6 مليار دولار
تعتبر صادرات الذهب المصدر الرئيسي للإيرادات في موريتانيا، حيث تتجاوز عائداتها السنوية 1.6 مليار دولار. تفوقت هذه الصادرات على قطاعات تقليدية مهمة مثل الحديد والأسماك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








