عائدات الذهب تتجاوز الحديد والأسماك في الصادرات الموريتانية

يتصدر الذهب قائمة الصادرات الموريتانية بعائدات سنوية تصل إلى 1.6 مليار دولار، متجاوزًا الحديد والأسماك ليصبح أبرز مصدر للعملة الصعبة.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةصادرات موريتانيا من الذهب تتجاوز 1.6 مليار دولار
تعتبر صادرات الذهب المصدر الرئيسي للإيرادات في موريتانيا، حيث تتجاوز عائداتها السنوية 1.6 مليار دولار. تفوقت هذه الصادرات على قطاعات تقليدية مهمة مثل الحديد والأسماك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








