وزير الاقتصاد: موريتانيا تسعى لتحويل عائدات الذهب والغاز إلى استثمارات مستدامة

الأخبار ميديا: قال وزير الاقتصاد والتنمية عبد الله سليمان الشيخ سيديا إن موريتانيا تراهن على تحويل عائدات الذهب والغاز إلى استثمارات مستدامة تسهم في بناء اقتصاد إنتاجي متنوع، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تمثل فرصة تاريخية لتعزيز التنمية وجذب رؤوس الأموال الأجنبية.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخبار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





