وزير الاقتصاد: موريتانيا تراهن على الاستثمار لتنويع اقتصادها

قال وزير الاقتصاد والتنمية عبد الله سليمان الشيخ سيديا إن موريتانيا تسعى إلى استغلال عائدات الذهب والغاز في إرساء أسس اقتصاد متنوع ومستدام، يحد من الاعتماد على تصدير المواد الخام ويعزز فرص التنمية. وأوضح أن البلاد توفر مناخاً جاذباً للاستثمار بفضل الإصلاحات القانونية والمؤسسية التي تم اعتمادها خلال
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





