موريتانيا والسنغال تؤكدان تعزيز الشراكة حول حقل “السلحفاة آحميم الكبير”

استقبل وزير الطاقة والنفط ، محمد ولد خالد، أمس في نواكشوط نظيره السنغالي، الحاجي عبد الرحمن ديوف، في زيارة عمل رافقها اجتماع ضم طواقم من وزارتي البلدين قدم خلاله عروض فنية حول قطاع الغاز. وجدد الوزيران التزام بلديهما بتعزيز الشراكة الاستراتيجية حول حقل “السلحفاة آحميم الكبير”، مع تركيز النقاش على تع
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





