الرئيسية›وزيرة البيئة تعود إلى نواكشوطوزيرة البيئة تعود إلى نواكشوطصحيفة الموقفمنذ ساعة واحدة تقريباً1 مشاهدةدقيقة قراءةاقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقف↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 5 ساعات تقريباًبعد جولة إفريقية... وزيرة البيئة تعود لنواكشوطوصلت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، مساء الخميس، إلى نواكشوط بعد حولة في عدة دول إفريقية.بنت بحام كانت قد سلمت خلال جولتها رسالة خاصة من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لعدد من نظرائه الأفارقة.الإعلام
منذ 15 ساعة تقريباًسياسة2 مصادروزيرة البيئة تعود إلى نواكشوطعادت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة إلى نواكشوط بعد تسليم رسائل من الرئيس الغزواني لنظرائه.وكالة تيرس الإخبارية