بعد جولة إفريقية... وزيرة البيئة تعود لنواكشوط

وصلت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، مساء الخميس، إلى نواكشوط بعد حولة في عدة دول إفريقية.بنت بحام كانت قد سلمت خلال جولتها رسالة خاصة من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لعدد من نظرائه الأفارقة.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

