قناة اسكاي نيوز تجرى مقابلة صحفية مع الوزير الأول المختار أجاي

أجرى الوزير الأول المختار ولد أجاي مقابلة صحفية مع قناة سكاي نيوز العربية، لم يكشف عن تفاصيلها.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة وطني للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةبرنامج تنمية ولاية داخلت نواذيبو
ترأس الوزير الأول المختار ولد اجاي اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بإعداد وتنفيذ البرنامج التنموي لولاية داخلت نواذيبو. ناقش الاجتماع المطالب والمقترحات المنبثقة عن ورشة تخطيط جهوي، مع توجيهات بالإسراع في إعداد البرنامج التنفيذي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









