موريتانيا تعود إلى القائمة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية

أعلن المدير العام للوكالة الموريتانية للشؤون البحرية، الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي، إعادة إدراج موريتانيا ضمن القائمة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية، مؤكدا أن ذلك جاء ثمرة لاعتماد معايير صارمة في مجالي التكوين والسلامة البحرية. وأوضح ولد سيدي، خلال فعاليات تخليد اليوم الدولي للبحارة، أن البحا
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة4 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
منذ 4 ساعات تقريباً4 مصادر
موريتانيا تعود للقائمة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية
أعلن المدير العام للوكالة الموريتانية للشؤون البحرية، الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي، إعادة إدراج موريتانيا ضمن القائمة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية، مؤكدا أن ذلك جاء ثمرة لاعتماد معايير صارمة في مجالي التكوين والسلامة البحرية
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


