موريتانيا تعود للقائمة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية
أعلن المدير العام للوكالة الموريتانية للشؤون البحرية، الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي، إعادة إدراج موريتانيا ضمن القائمة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية، مؤكدا أن ذلك جاء ثمرة لاعتماد معايير صارمة في مجالي التكوين والسلامة البحرية
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا 13يفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة3 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

