الرئيسية›الحكومة تصادق على إنشاء محطة كهربائية في انجاكوالحكومة تصادق على إنشاء محطة كهربائية في انجاكوصحيفة الموقفمنذ ساعتين تقريبا1 مشاهدةدقيقتان قراءةاقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقف↗يفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:😊0😱0😢0😡0😂0🙄0مشاركة:واتسابفيسبوكXالتعليقات (0)سجل دخولك للتعليقانضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.سجل دخولك للتعليق
منذ 8 ساعات تقريباًسعيا لاستغلال غاز حقل GTA.. الحكومة تصادق على إنشاء محطة كهربائية في انجاكوقدم وزير الطاقة والنفط، خلال اجتماع مجلس الوزراء المنعقد اليوم الأربعاء، بيانا يتعلق بالمصادقة على عقود مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الخاصة بمحطة توليد الطاقة بالغاز ذات الدورة المركبة في اندياغو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات.الزهرة
منذ 4 ساعات تقريباًاقتصادالحكومة تصادق على إنشاء محطة لتوليد الكهرباء تعمل بابغاز الطبيعيصادقت الحكومة خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، على مشروع بناء محطة لتوليد الكهرباء تعمل بالغاز الطبيعي في منطقة إنجاكو بولاية اترارزة، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات، وذلك في إطار شراكة بين القطاعين العام والخاص. وقال وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة، إن الشركة الTawary
منذ 8 ساعات تقريباًالحكومةً تقرر بناءمحطة كهربائية ذات دورة مركبة تعمل بالغاز في مدينة إنجاغو،أكد معالي وزير الطاقة والنفط، السيد محمد ولد خالد، أن مجلس الوزراء صادق على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية ذات دورة مركبة تعمل بالغاز في مدينة إنجاغو، بقدرة إنتاجية تصل إلى 230 ميغاوات، وذلك في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز القدرات الوطنية لإنتاج الكهرباء وضمان أمأخبار الوطن
منذ 10 ساعات تقريباًاقتصادالحكومة تصادق على اختيار "أكوا باور" السعودية لإنجاز محطة كهرباء بالغاز في انجاغوصادق مجلس الوزراء الموريتاني على اختيار شركة "أكوا باور" السعودية لتنفيذ مشروع محطة لإنتاج الكهرباء بالغاز ذي الدورة المركبة في منطقة انجاغو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات، واستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.الشروق ميديا