الدي ولد الزين يعلن عن تنظيم جديد لاستغلال المياه المعدنية وبدء استغلال منجم للذهب في غابو

قدّم وزير المعادن والصناعة أبرز بنود مشروع مرسوم ينظم استغلال المياه المعدنية الطبيعية، كما أعلن عن
اقرأ الخبر كاملاً في La Dépêcheيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





