مشروع لانشاءأول شبكة غاز وطنية فى اندياغو

قدم وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد بيانا أمام مجلس الوزراء اليوم، يتعلق بالمصادقة على عقود مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص لمحطة توليد الطاقة
اقرأ الخبر كاملاً في افله إنفويفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


