وزير العدل يغادر إلى روسيا لحضور الملتقى القانوني الدولي

غادر وزير العدل محمد ولد اسويدت اليوم الثلاثاء متوجها إلى روسيا لحضور فعاليات الدورة الـ14 للملتقى القانوني الدولي، المنظم خلال الفترة من 24 الى 26 يونيو الجاري بمدينة بسانت بطرس بورغ. ويرافق الوزير، كل من المدعي العام لدى المحكمة العليا، محمد الأمين محمد الأمين، والمفتش العام للإدارة القضائية وال
اقرأ الخبر كاملاً في الضياءيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





