إطلاق النسخة الأولى من البرنامج الوطني لاكتشاف وتنمية مواهب الشباب

أطلقت وزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، مساء أمس، النسخة الأولى من البرنامج الوطني لاكتشاف وتنمية المواهب الشبابية، خلال حفل احتضنته دار الشباب بمقاطعة توجنين، بحضور عدد من أعضاء الحكومة والمسؤولين الإداريين والأمنيين. وأشرف على إطلاق البرنامج وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

