الحكومة تطلق النسخة الأولى من برنامج المواهب الشبابية

أشرف وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله لولي، رفقة وزير التكوين المهني والصناعة التقليدية والحرف، محمد ماء العينين ولد أبيه، وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، السيد أحمد سالم ولد بده، مساء الثلاثاء، بدار شباب ترحيل توجنين في ولاية نواكشوط الشمالية، على الانطلاقة الرس
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةإطلاق برنامج وطني لاكتشاف المواهب الشبابية
أطلقت الحكومة الموريتانية برنامجًا وطنيًا جديدًا يهدف إلى اكتشاف وتنمية المواهب الشابة في مختلف القطاعات. يشمل البرنامج مجالات الثقافة والفنون والإبداع العلمي والتقني والمهارات الحرفية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





