وزير تمكين الشباب يطلق النسخة الأولى من برنامج المواهب الشبابية

أشرف وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله لولي، مساء الثلاثاء في توجنين بولاية نواكشوط الشمالية، على انطلاق النسخة الأولى من برنامج المواهب الشبابية.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةإطلاق برنامج وطني لاكتشاف المواهب الشبابية
أطلقت الحكومة الموريتانية برنامجًا وطنيًا جديدًا يهدف إلى اكتشاف وتنمية المواهب الشابة في مختلف القطاعات. يشمل البرنامج مجالات الثقافة والفنون والإبداع العلمي والتقني والمهارات الحرفية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






