وزارة تمكين الشباب تطلق النسخة الأولى من برنامج المواهب الشبابية

أطلقت وزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، مساء الثلاثاء في نواكشوط، النسخة الأولى من برنامج المواهب الشبابية، وذلك خلال حفل نظم بدار شباب ترحيل توجنين، بحضور وزيري التكوين المهني والصناعة التقليدية والحرف، والتحول الرقمي وعصرنة الإدارة. ويهدف البرنامج إلى اكتشاف المواهب الشابة وتنم
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةإطلاق برنامج وطني لاكتشاف المواهب الشبابية
أطلقت الحكومة الموريتانية برنامجًا وطنيًا جديدًا يهدف إلى اكتشاف وتنمية المواهب الشابة في مختلف القطاعات. يشمل البرنامج مجالات الثقافة والفنون والإبداع العلمي والتقني والمهارات الحرفية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







