
إطلاق النسخة الأولى من برنامج المواهب الشبابية في نواكشوط
أطلق وزير الشباب والرياضة البرنامج الوطني لاكتشاف وتنمية المواهب الشابة في مختلف المجالات الثقافية والفنية والعلمية والحرفية.
أشرف وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية على إطلاق النسخة الأولى من البرنامج الوطني لاكتشاف وتثمين المواهب الشبابية. جرى حفل الإطلاق مساء الثلاثاء في دار الشباب بتوجنين بحضور وزير التكوين المهني والصناعة التقليدية والحرف.
تقرير لخبار
أشرف معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله ولد لولي، مساء الثلاثاء، على إطلاق النسخة الأولى من البرنامج الوطني لاكتشاف وتثمين المواهب الشبابية. وأقيم حفل الإطلاق في دار الشباب بتوجنين. وقد حضر الفعالية معالي وزير التكوين المهني والصناعة التقليدية والحرف، السيد محمد ماء العينين. وأفادت الوكالة الموريتانية للأنباء بأن البرنامج يهدف إلى اكتشاف المواهب الشبابية وتنميتها.
المصادر التي تناولت الخبر