وزيرا الصحة والإسكان يستعرضان مشاريع صحية كبرى ضمن برنامج نواكشوط 2

ترأس وزير الصحة، اتيام تيجان، رفقة وزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، اجتماعاً مع مديري المؤسسات الاستشفائية المعنية، خُصص لمتابعة مستوى تقدم المكونة الصحية في المرحلة الثانية من برنامج تنمية مدينة نواكشوط (نواكشوط 2)، وذلك بحضور مسؤولين من قطاع الإسكان والوكالة الوطنية لتنفيذ ومتابعة المشار
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






