وزيرا الصحة والإسكان يستعرضان مشاريع صحية كبرى ضمن برنامج نواكشوط 2

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

ترأس وزير الصحة، اتيام تيجان، رفقة وزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، اجتماعاً مع مديري المؤسسات الاستشفائية المعنية، خُصص لمتابعة مستوى تقدم المكونة الصحية في المرحلة الثانية من برنامج تنمية مدينة نواكشوط (نواكشوط 2)، وذلك بحضور مسؤولين من قطاع الإسكان والوكالة الوطنية لتنفيذ ومتابعة المشار

كشفت وزارة الصحة عن حزمة مشاريع صحية جديدة في العاصمة نواكشوط، في إطار المرحلة الثانية من برنامج تنمية المدينة.

اجتماع بين وزيري الصحة والإسكان لمتابعة المشاريع الصحية الكبرى ضمن برنامج نواكشوط 2، بما في ذلك إنشاء أقسام للطوارئ ومراكز تخصصية.

وزيرا الصحة والإسكان يتابعان تقدم المشاريع الصحية الحيوية ضمن المرحلة الثانية لبرنامج نواكشوط 2، بهدف تحديث البنية التحتية الصحية بالعاصمة.

تدرس وزارة الصحة توسيع خدمات الطوارئ في خمس مستشفيات بالعاصمة نواكشوط ضمن برنامج تطوير المدينة.

تخطط وزارة الصحة لتعزيز خدمات الطوارئ في خمسة مستشفيات بنواكشوط، بالإضافة إلى إنشاء مصالح للأمومة ووحدات غسيل الكلى ضمن المرحلة الثانية من برنامج تنمية المدينة.