الحكومة تدرس توسعة خدمات الطوارئ في خمس مستشفيات بنواكشوط

كشفت وزارة الصحة عن حزمة مشاريع صحية جديدة في العاصمة نواكشوط، في إطار المرحلة الثانية من برنامج تنمية المدينة.
اقرأ الخبر كاملاً في الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




