عنوان: توقيع اتفاقية لدعم المؤسسات الشبابية وتعزيز تشغيل الشباب في موريتانيا

أشرف وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله ولد لولي، في نواكشوط، على توقيع اتفاقية شراكة بين الإدارة العامة للتشغيل والاتحادية الوطنية لمقاولي الشباب، وذلك بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتع
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








