وزير التشغيل يشرف على توقيع اتفاقية لدعم مقاولات الشباب وربطها بسوق العمل

أشرف وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية محمد عبد الله ولد لولي، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، على توقيع اتفاقية شراكة بين الإدارة العامة للتشغيل والاتحادية الوطنية لمقاولي الشباب، تهدف إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدراتها التنافسية. ووقع الاتفاقية المدير العام للتشغيل حماد
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةاتفاقية شراكة لدعم المؤسسات الشبابية
وقعت الوكالة الوطنية للتشغيل والاتحادية الوطنية للمقاولين الشباب اتفاقية إطار في نواكشوط لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يديرها الشباب. تهدف الاتفاقية إلى تعزيز القدرة التنافسية لهذه المؤسسات وخلق فرص عمل جديدة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










