توقيع اتفاقية تعاون بين إدارة العقارات ومشروع مدن

وقّع المدير العام للعقارات والتسجيل، السيد بيده ولد اسغير، اليوم الثلاثاء، مع منسق مشروع دعم اللامركزية وتنمية المدن المتوسطة المنتجة «مدن»، السيد أحمد طالب خيار، اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز القدرات المؤسسية للمديرية العامة للعقارات والتسجيل، وذلك في إطار الشراكة القائمة بين الحكومة الموريتانية وال
اقرأ الخبر كاملاً في الوسط الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةتوقيع اتفاقية شراكة بين مشروع مدن والإدارة العامة للعقارات
تم توقيع اتفاقية شراكة بين مشروع دعم اللامركزية وتنمية المدن المتوسطة المنتجة (مدن) والإدارة العامة للعقارات وأملاك الدولة. تهدف الاتفاقية إلى تعزيز القدرات المؤسسية للمديرية وتحديث المنظومة العقارية الوطنية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







