توقيع اتفاقية تعاون بين العقارات ومشروع “مدن” لتحديث المنظومة العقارية

وقع المدير العام للعقارات والتسجيل بوزارة العقارات وأملاك الدولة والإصلاح الترابي، بيده ولد اسغير، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اتفاقية تعاون مع منسق مشروع دعم اللامركزية وتنمية المدن المتوسطة المنتجة «مدن»، أحمد طالب خيار. وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز القدرات المؤسسية للمديرية العامة للعقارات والتسجيل،
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





