نواكشوط: توقيع اتفاقية لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز تشغيل الشباب

أشرف معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله ولد لولي، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، على توقيع اتفاقية شراكة جديدة تستهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدرتها التنافسية، في إطار السياسات الحكومية الرامية إلى تمكين الشباب اقتصاديًا. وتم توقيع الاتفاقية بين
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الفتح للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





