النيجر تودع رسميا طلبا بالانسحاب من المحكمة الجنائية الدولية

الأخبار (نيامي) - أعلنت المحكمة الجنائية الدولية اليوم الثلاثاء، أنها تلقت في 18 من يونيو الجاري طلبا رسميا من النيجر بانسحابها من هذه المؤسسة القضائية الدولية، التي تأسست عام 2002 ويوجد مقرها بلاهاي في هولندا. وأوضحت المحكمة في بيان صادر عنها أعلنت وكالة الصحافة الفرنسية توصلها به، أن طلب الانسحاب
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالنيجر تنسحب رسمياً من المحكمة الجنائية الدولية
أودعت النيجر رسمياً وثيقة انسحابها من المحكمة الجنائية الدولية. سيدخل الانسحاب حيز التنفيذ بعد عام من إخطار المحكمة بهذا القرار.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






