النيجر تودع طلب الانسحاب من المحكمة الجنائية الدولية

التيار (نيامي) - قالت السلطات النيجرية إنها أودعت رسميا طلب الانسحاب من المحكمة الجنائية الدولية، في خطوة تأتي ضمن التوجه الذي أعلنته دول تحالف الساحل، وهي النيجر ومالي وبوركينا فاسو، بشأن مغادرة المحكمة.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
