مجلس الوزراء يجتمع غداً برئاسة رئيس الجمهورية في القصر الرئاسي

يجتمع مجلس الوزراء غداً الأربعاء برئاسة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في نواكشوط لمناقشة قضايا مدرجة.
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي
من المقرر أن يعقد مجلس الوزراء الموريتاني اجتماعه الأسبوعي غداً الأربعاء. سيترأس رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الاجتماع الذي سيبدأ في الساعة العاشرة صباحاً بالقصر الرئاسي في نواكشوط.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








