الوظيفة العمومية تحتفي بيومها العالمي وتؤكد المضي في مسار الرقمنة والتحديث

هلا ريم الاخباري: خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم الثلاثاء 23 يونيو2026 بقصر المؤتمرات (المختار داداه)، اليوم العالمي للوظيفة العمومية، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، وذلك بإشراف معالي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة مريم بيجل هميد، وبحضور معالي
اقرأ الخبر كاملاً في هلا ريميفتح في علامة تبويب جديدةموريتانيا تحتفل باليوم الوطني للموظف العمومي مع التركيز على الرقمنة
احتفت وزارة الوظيفة العمومية والعمل الموريتانية باليوم الدولي للخدمة العامة، مؤكدة على الرقمنة كمفتاح لإدارة مجددة وشفافة وفعالة. وسلط الحدث الضوء على التزام الحكومة بتحديث الخدمات العامة وتحسين جودتها للمواطنين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





