قرار بتمديد فترة التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط

أعلنت وزارة الصيد عن قرار بتمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو 2026.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
مددت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026. تم تمديد هذه الفترة إلى غاية 15 يوليو المقبل، وذلك بهدف حماية الثروات البحرية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









