وزارة الصيد تمدد فترة التوقف البيولوجي للصيد

أعلنت وزارة الصيد والشؤون البحرية والمينائية اليوم الثلاثاء تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لعام 2026.وقالت الوزارة في بلاغ نشرته إن التوقف سيتم تمديده إلى غاية منتصف يوليو المقبل، بعد أن كان مقررا فاتح الشهر.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتمديد التوقف البيولوجي لصيد الأخطبوط
أعلنت وزارة الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية تمديد فترة التوقف البيولوجي الأول لصيد الأخطبوط لسنة 2026 إلى غاية 15 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار في إطار الجهود الرامية إلى ضمان استدامة الموارد البحرية الوطنية والحفاظ على المخزون السمكي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









