
فريق موريتاني يتأهل لنهائي كأس العالم لمحاكاة طب الأطفال في مراكش
فريق طبي موريتاني يتأهل إلى المرحلة النهائية لكأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال 2026 المقامة بمراكش.
تأهل فريق طبي موريتاني، بقيادة الدكتورة هدى الرباني، إلى المرحلة النهائية لكأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال 2026، التي ستقام في المغرب. حقق الفريق هذا الإنجاز بعد أداء مميز في الأدوار الإقصائية.
تقرير لخبار
تأهل الفريق الطبي الموريتاني "شنقيط"، بقيادة الدكتورة هدى محمد أحمد الرباني، إلى المرحلة النهائية لكأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال 2026، والتي ستقام في مدينة مراكش بالمغرب.
جاء هذا التأهل بعد أداء لافت للفريق خلال الأدوار الإقصائية للمسابقة، حيث تمكن من حجز مقعده ضمن نخبة الفرق الدولية المتأهلة إلى المنافسات الختامية.
ويُعد هذا الإنجاز بمثابة تسليط الضوء على مستوى التكوين الطبي في موريتانيا وإمكانيات الأطباء الموريتانيين على المستوى العالمي.
المصادر التي تناولت الخبر