فريق موريتاني يتأهل لنهائي كأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال

تأهل فريق طبي موريتاني يحمل اسم “شنقيط” لخوض المرحلة النهائية من كأس العالم للمحاكاة الطبية في طب الأطفال 2026 (PSWC 2026)، التي تحتضنها مدينة مراكش بالمملكة المغربية. وتمكّن الفريق الذي تقوده الدكتورة هدى محمد أحمد الرباني لهذه المرحلة بعد أداء وُصف بالمتميز خلال مراحل الإقصاء، مكّنه من حجز مكانه ض
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.