
كان يسير العَنَق، فإذا وجد فجوةً نصّ
يستحي الكاتب من الخوض في "فرية الإبراهيمية"، مؤكدًا أن الأمر مبني على الزور ويفترون فيه على الله الكذب، وأن منهجه هو اتباع طريقة الإمام في السير "يسير العَنَق، فإذا وجد فجوةً نصّ".
يتناول المقال موقف الكاتب من الجدل الدائر حول ما يسميه "فرية الإبراهيمية". يعبر الكاتب عن استحيائه من المشاركة في النقاش حول قضية يصفها بأنها بلا أساس ومبنية على الزور.
تقرير لخبار
كتب المحجوب بيه مقالاً رأيًا عبر فيه عن تحفظه الشديد على الخوض في نقاش ما وصفه بـ "فرية الإبراهيمية". وأوضح الكاتب، في مقاله الذي نشرته "الساطع" و"المراقب"، أنه يستحيي من أن يشارك في نقاش يعتبره بلا أساس ولا رأس له ولا ذنب، مبنيًا على الزور ومغذى بالزور. وتساءل الكاتب عن كيفية الاستجابة لمثل هذه الأمور، مستشهداً بالآية الكريمة "إن الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون".
المصادر التي تناولت الخبر