يروي أخصائي جراحة العظام الدكتور كمال عبد اللطيف تفاصيل رحلته التطوعية الأخيرة إلى مستشفيات غزة. يصف جهده الشخصي بأنه لا يرقى لمستوى البطولة، معتبراً أن أي طبيب في مجاله سيفعل الشيء ذاته لو سنحت له الفرصة.
تقرير لخبار
وصف أخصائي جراحة العظام، الدكتور كمال عبد اللطيف، تجربته ضمن مهمة تطوعية في مستشفيات غزة، مؤكداً أن ما قام به هو واجب إنساني. وأوضح، في تصريحات نقلتها "الأخبار"، أن أي طبيب في تخصصه لو أتيحت له الفرصة ذاتها لما تردد في خوض التجربة.
يعتبر الدكتور كمال أن جهده الشخصي لا يرقى إلى مستوى "البطولة" التي قد يصفها البعض، بل هو نتيجة لإحساس عميق بالواجب تجاه الأشقاء في غزة.
وتأتي هذه الشهادات بعد عودته من المهمة، حيث يشارك تفاصيل ما عاشه من صعوبات وتحديات، معبراً عن اعتزازه بالفرصة التي أتيحت له لتقديم المساعدة.
وأشار إلى أنه رأى مخيم شنقيط ونقل رسائل وفاء واعتزاز، دون تفصيل إضافي حول هذا الجانب في هذه المصادر.