رأى مخيم شنقيط ونقل رسائل وفاء واعتزاز .. الدكتور كمال يروي للأخبار تفاصيل رحلته إلى غزة

الأخبار (نواكشوط) – يصفُ أخصائي جراحة العظام الدكتور كمال عبد اللطيف العائد مؤخرا من مهمة تطوعية بمستشفيات غزة، ما قام به من جهد شخصي بأنه لا يرقى في نظره إلى ما يصفه البعض بالبطولة، معتبرا أن أيّ طبيب في مجاله، لو أتيحت له الفرصة ذاتها، لما تردد في خوض التجربة. يضيف
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.