احتفلت السفارة الهندية في نواكشوط باليوم الدولي الثاني عشر لليوغا تحت شعار "اليوغا من أجل شيخوخة صحية". شارك في الفعالية مئات الأشخاص لممارسة هذه الرياضة التي تعزز التوازن بين العقل والجسد، محتذين بملايين حول العالم.
تقرير لخبار
احتفلت سفارة جمهورية الهند في نواكشوط باليوم الدولي الثاني عشر لليوغا، تحت الشعار العالمي لهذا العام “اليوغا من أجل شيخوخة صحية”.
انضم المشاركون في موريتانيا إلى ملايين الأشخاص حول العالم في ممارسة هذه الرياضة التي تعزز التوازن بين العقل والجسد.
وتضمن البرنامج حصة يوغا مباشرة أقيمت في مبنى السفارة.
يهدف اليوم الدولي لليوغا إلى نشر الوعي بفوائد اليوغا المتعددة للصحة البدنية والعقلية، وتشجيع ممارستها كنمط حياة صحي.