السفارة الهندية بنواكشوط تحتفي باليوم الدولي الـ 12 لليوغا

احتفلت سفارة جمهورية الهند بالعاصمة نواكشوط، باليوم الدولي الثاني عشر لليوغا لعام 2026، تحت شعار "اليوغا من أجل شيخوخة صحية"، حيث انضم المشاركون في موريتانيا إلى ملايين الأشخاص حول العالم في ممارسة هذه الرياضة التي تعزز التوازن بين العقل والجسد.
اقرأ الخبر كاملاً في الحرةيفتح في علامة تبويب جديدةالسفارة الهندية تحتفي باليوم الدولي لليوغا
احتفلت السفارة الهندية في نواكشوط باليوم الدولي الثاني عشر لليوغا تحت شعار "اليوغا من أجل شيخوخة صحية". شارك في الفعالية مئات الأشخاص لممارسة هذه الرياضة التي تعزز التوازن بين العقل والجسد، محتذين بملايين حول العالم.
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

السفارة الهندية في أنواكشوط تحتفي باليوم الدولي لليوغا
احتفلت سفارة جمهورية الهند بالعاصمة نواكشوط، أمس بالعيد الدولي الثاني عشر لليوغا، تحت الشعار العالمي لهذا العام “اليوغا من أجل شيخوخة صحية”، حيث انضم المشاركون في موريتانيا إلى ملايين الأشخاص حول العالم في ممارسة هذه الرياضة التي تعزز التوازن بين العقل والجسد. وتضمن البرنامج حصة يوغا مباشرة أقيمت با
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
