
انطلقت أمس الاثنين بكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بجامعة نواكشوط مسابقة للتبريز. تتنافس في المسابقة 24 مقعدا في عشر تخصصات ويشرف عليها 24 أستاذا من موريتانيا وتونس والمغرب.
تقرير لخبار
انطلقت أمس الاثنين بكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بجامعة نواكشوط مسابقة للتبريز، وهي المسابقة الخامسة التي تنظمها الكلية منذ تأسيسها. يتنافس المشاركون في هذه المسابقة على 24 مقعداً موزعة على عشر تخصصات مختلفة. يشرف على المسابقة 24 أستاذاً متخصصاً من موريتانيا وتونس والمغرب، مما يعكس التعاون الأكاديمي والخبرات المشتركة في مجال التعليم الطبي.
المصادر التي تناولت الخبر